جولة حاسمة لتحديد فرق الابطال في الكالتشيو الايطالي

  • رياضة
  • 312 مشاهدة
  • 23-05-2021, 16:11

نبض العراق/  
تشهد الجولة 38 الأخيرة من الدوري الإيطالي اليوم الأحد، مواجهات حاسمة في ترتيب المربع الذهبي، إذ يلتقي فريق إنتر ميلان الذي حسم اللقب مبكراً مع نظيره أودينيزي على ملعب سان سيرو.
وتقام جميع مباريات الدوري الإيطالي في توقيت واحد اليوم السبت.
ويرغب إنتر في تحقيق الفوز اليوم، لإنهاء الموسم بصورة مميزة تليق بالبطل، بينما يبحث أودينيزي الذي ضمن البقاء في المسابقة عن إحراج البطل بالجولة الأخيرة.
وحصد إنتر ميلان اللقب رسمياً هذا الموسم بعد أن تصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 88 نقطة، بينما يحتل أودينيزي المركز الثاني عشر برصيد 40 نقطة.
ويواجه فريق يوفنتوس نظيره بولونيا على ملعب ريناتو دال آرا، وهي المباراة التي يخوضها “يوفي” بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على إنتر بثلاثية لهدفين في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 75 نقطة في المركز الخامس على جدول الترتيب ويبعد عنه الرابع ميلان والثالث نابولي بنقطة واحدة.
ويسعى يوفنتوس إلى حسم مباراة اليوم نظراً لأهميتها في حسم موقفة من المشاركة في دوري أبطال أوروبا بالنسخة المقبلة، في انتظار فوز ميلان على أتالانتا الثاني برصيد 78 نقطة لتكون الأمور في صالحه بشكل كبير ولا يدخل بحسابات معقدة.
على الجانب الآخر، يحتل بولونيا المركز الحادي عشر برصيد 41 نقطة، وضمن البقاء ولا يستهدف فقط سوى تحسين مركزه حال تحقيق الفوز اليوم.
ويستضيف فريق أتالانتا نظيره ميلان على ملعب أتليتي أزوري، إذ يحتاج الأخير للفوز لحسم المركز الثالث وضمان التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا بعيداً عن أي حسابات معقدة مع منافسيه، في الوقت الذي يلتقي فيه نابولي مع هيلاس فيرونا.
ويحتدم الصراع في المربع الذهبي بين ميلان مع يوفنتوس ونابولي من أجل حجز مقعدين إضافيين لدوري أبطال أوروبا رفقة إنتر وأتالانتا، أصحاب المركزين الأول والثاني.
ويحتل ميلان المركز الثالث برصيد 76 نقطة، بينما يتواجد فريق أتالانتا في المركز الثاني برصيد 78 نقطة، في حين يحتل نابولي المركز الرابع برصيد 76 نقطة، ويتواجد يوفنتوس بالمركز الخامس برصيد 75 نقطة.

إحصائيات كورونا في العراق

  • المصابون
  • المتعافون
  • المتوفون

استطلاع رأي

كيف تشاهد تصميم الموقع