أخر الأخبار :

عمليات بغداد تعلن نتائج ممارسة أمنية: تأمين الحماية للمراكز الانتخابية

  • الشارع العراقي / ملفات خاصة
  • 478 مشاهدة
  • 24-05-2021, 14:46

نبض العراق/  بغداد 


أعلنت قيادة عَمَلِيَّات بَغْدَاد، الاثنين، اعتقال متهم بالإرهاب، والتزوير، وضَبْط أسلحة غير مرخصة، بمناطق متفرقة من العاصمة.
وذكرت القيادة في بيان تلقت(نبض العراق) نسخة منه، أن "القطعات الأمنية في قيادة عمليات بغداد تواصل عملياتها في محاربة الإرهاب، والجريمة المنظمة، وملاحقة الخارجين على القانون، من خلال تنفيذ واجبات البحث والتفتيش ضمن قواطع المسؤولية، واسفرت تلك العمليات عن تمكن فرقة المشاة الحادية عشر من إلقاء القبض على متهم وفق المادة 4/1 إرهاب، واعتقال متهم بالسرقة، وضبط أسلحة غير مرخصة، فضلاً عن تأمين الحماية للمراكز الانتخابية ضمن قاطع المسؤولية".
واضافت، أن "قوة من الفرقة الأولى شرطة اتحادية تمكنت من اعتقال عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهم بالقتل، وآخر بالسرقة، وخمسة متهمين بترويج المخدرات، ومصادرة أسلحة غير مرخصة".
وأشارت القيادة، إلى أن "قوة من الفرقة الثانية شرطة اتحادية تمكنت من إلقاء القبض على عدد من المتهمين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهم بالسرقة، وضبط أسلحة واعتدة مختلفة".
وتابعت، أن "المفارز المشتركة تمكنت من اعتقال متهم بانتحال صفة رسمية، وضبط هويات مزورة، ومصادرة أسلحة غير مرخصة".
وبينت: "إضَافَة إلَى ضَبَطَ عَدَدَ مِنْ العَجَلاتِ الَّتِي لَا تُحْمَلُ أوْراقاً ثُبُوتِيَّة فِي جَانِبَيْ الكَرْخِ والرُّصَافَة. فضلاً عَن غَلَقٌ عَدَدٍ مِنْ الْمُحَالِ وَالْمَلاَعِب وَالْمَقَاهي الْمُخَالَفَة لتعليمات الًصَحية"

استطلاع رأي

كيف تشاهد تصميم الموقع