أخر الأخبار :

ميسي وبوسكيتس يواصلان تحقيق الأرقام القياسية فى ليلة فوز برشلونة ضد غرناطة

  • ملفات خاصة / رياضة
  • 285 مشاهدة
  • 10-01-2021, 15:25

نبض العراق/ متابعة 

سجل ثنائى فريق برشلونة الإسباني، الأرجتيني ليونيل ميسي قائد البارسا وزميله الإسباني سيرجو بوسكيتس أرقاماً مميزة مع الفريق الكتالونى خلال مسيرتهما فى منافسات الدورى المحلى الليجا.

ونشر الموقع الرسمي لبرشلونة أن الأسطورة ميسي سجل 4 أهداف فى 2021، وتعتبر هذه ثانى أفضل بداية له مع برشلونة فى أول 10 أيام بالعام، بعد عام 2016 الذى سجل فيه 5 أهداف.

وأكد الموقع أن الإسباني سيرجو بوسكيتس سجل رقماً قياسياً فى عدد التمريرات فى برشلونة هذا الموسم، بعدما نفذ 116 تمريرة وتفوق على عدد تمريرات ألبا ضد هويسكا 111 تمريرة.

تزامنا فى الوقت الذى تصدر فيه الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسبانى، قائمة الـ 20 الأكثر تسجيلًا فى العقد الأخير عالمياً بـ550 هدفًا، متفوقا على العديد من منافسيه على رأسهم كريستيانو رونالدو.

وبحسب موقع "GIVEMSPORT" الذى نشر تقريرا عن الأكثر تسجيلًا فى العقد الأخير عالمياً، حلَّ البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي فى المركز الثانى بـ 549 هدفًا.

بينما حقق سيرجيو بوسكيتس رقما قياسيا جديدا بخوض مُباراته الـ 600 بقميص برشلونة، كرابع لاعب فى تاريخ العملاق الكتالونى يصل لهذا الرقم فى رد الجميل للنادى الكبير، حيث إن سيرجيو بوسكيتس بورجوس‏، المولود في 16 يوليو 1988 فى ساباديل ببرشلونة، لاعب إسباني من اكتشافات مدرسة لا ماسيا للشباب. 

استطلاع رأي

كيف تشاهد تصميم الموقع