أخر الأخبار :

إلهام شاهين تبدي رغبتها في زيارة العراق مرة أخرى

  • عربي ودولي / منوعات
  • 271 مشاهدة
  • 24-03-2021, 10:12

نبض العراق/  متابعة


أبدت النجمة المصرية الهام شاهين رغبتها في زيارة العراق مجددا، مؤكدة سعادتها بوجودها في بغداد ومشاركتها في فعاليات مهرجان بابل الدولي.

وقالت شاهين في حديث عبر وسائل التواصل الاجتماعي، "سعادتي لا توصف في اول زيارة الى بغداد، واتمنى تكرار الزيارة ان شاء الله، ولا انسى تلك اللحظات الجميلة خلال تكريمي في مهرجان بابل، وهالني ما رأيت من تاريخ وحضارة في تلك المدينة العريقة".

وبشأن امكانية رؤيتها قريبا في دور باللهجة العراقية قالت: "والله لو يوجد دور سأرحب به رغم انه سيتطلب مجهودا خاصا في تعلم اللهجة، حتى اقدمه بالشكل الصحيح".

وبينت شاهين انها تقترب من دخول مسابقات الدراما في رمضان المقبل، مشيرة الى أن "دراما رمضان مهمة في مسيرة الفنان، لكنني حتى هذا الوقت لم اتفق على عمل، لكن يوجد هناك مسلسل اتفقت عليه مع المنتجة مها سليم، بقصص وموضوعات منفصلة عن المرأة بعد عمر الاربعين والخمسين، تتضمن كل خمس حلقات موضوعا مختلفا، والعمل من إخراج طارق رفعت وتأليف شهيرة سلام".

وتطرقت الفنانة المصرية الهام شاهين الى الاحتفال بعيد ميلادها، مبينة "كلما أطفئ شمعة عيد ميلادي وأكبر سنة، كلما اشعر بمسؤولية أكثر، حياتية وفنية، واخاف اكثر من اختياراتي، وافكر مئات المرات قبل الموافقة على اي دور".


استطلاع رأي

كيف تشاهد تصميم الموقع