الرئيس صالح يستقبل رئيس الجبهة التركمانية

  • ---
  • 358 مشاهدة
  • 13-04-2021, 14:46

نبض العراق/  بغداد

بحث رئيس الجمهورية برهم صالح، الثلاثاء، أوضاع محافظة كركوك على المستوى الخدمي والأمني، وذلك خلال استقباله رئيس الجبهة التركمانية حسن توران.  
   
  
وذكر بيان لرئاسة الجمهورية تلقت  "نبض العراق " نسخة منه، (13 نيسان 2021)، أنه "استقبل رئيس الجمهورية برهم صالح، اليوم الثلاثاء 13 نيسان 2021 في قصر السلام ببغداد، رئيس الجبهة التركمانية حسن توران، حيث جرى بحث مجمل الأوضاع الأمنية والخدمية في كركوك، والمسائل التي تواجه أهلها، مع التأكيد على ضرورة تعزيز أمن واستقرار المدينة ومكوناتها المتعايشة".  
وأضاف البيان، "وجرى خلال اللقاء، التأكيد على أهمية تعزيز وحماية التعايش بين مكونات المدينة، ومعالجة المسائل العالقة في المدينة وفقا للدستور، ودعم الحوار بين سكانها، وعدم ادخار أي جهد لتحسين أوضاعهم وتجاوز معاناتهم بعيداً عن الإقصاء والتهميش والتمييز، وأن تكون الحلول مستندة إلى إرادة أهلها".  
وأكد رئيس الجمهورية وفق البيان، "على وجوب إنهاء الإشكالات العالقة وتخفيف معاناة الكركوكيين، لافتاً إلى أن كركوك مدينة غنية بمواردها الطبيعية والبشرية، وينبغي ان تنعكس هذه المميزات على أهلها، مشدداً على ضرورة تعزيز أمنها وسلامة أهلها، وقطع الطريق أمام الإرهابيين وكل من يريد تهديد استقرارها".  
وختم البيان، "وهنأ رئيس الجمهورية، حسن توران، بمناسبة انتخابه رئيساً للجبهة التركمانية العراقية، متمنيا له النجاح في مهامه، فيما عبر السيد حسن توران عن شكره وتقديره للسيد الرئيس، ودعمه لإرساء التعايش في كركوك".

استطلاع رأي

كيف تشاهد تصميم الموقع