لمتابعة الامتحانات.. وزير التربية يزور المراكز الامتحانية في جامعة بغداد

  • الشارع العراقي
  • 484 مشاهدة
  • 5-09-2020, 12:29

نبض العراق/  بغداد

زار وزير التربية، علي حميد الدليمي، اليوم السبت، المراكز الامتحانية لطلبة المرحلة الإعدادية ضمن جامعة بغداد، بغية الوقوف على جاهزية القاعات ومدى احتوائها على المستلزمات الضرورية التي تخدم ابنائنا الاعزاء خلال فترة الامتحان.

وأوضح المكتب الإعلامي في الوزارة عبر بيان لهُ، تلقت "نبض العراق" نسخة منه، أن "زيارة الدليمي والتي رافقهُ فيها وزير التعليم العالي نبيل عبد الصاحب، ووزير الصحة حسن التميمي، اطلع خلالها على إجراءات سيرها وتنظيمها، حيث وجد فيها حسن الأداء والتنظيم الجيد"، مؤكداً الدليمي ان "العملية الامتحانية تتسم بالالتزام والانضباط مما يعطي انطباعاً متميزاً على المستوى العام للامتحانات"، مثنياً بالوقت ذاته على "حسن التنظيم والتباعد الجيد بين الممتحنين، وفي اثناء حديثهُ مع الطلبة".

و وعد الدليمي "ابنائه على استمرار زياراته الميدانية للمراكز ومتابعة حقوقهم والمحافظة على جهودهم المبذولة لإكمال مسيرة العلم للوصول إلى اعلى مراتب النجاح".

وفي ختام الزيارة قدم الدليمي شكرهُ لـ"وزير التعليم العالي ورؤساء الجامعات على استضافتها للطلبة وتهيئة الاماكن والظروف المناسبة لإداء الامتحانات العامة للمرحلة الاعدادية، كما جدد شكرهُ وامتنانهُ لوزير الصحة والملاكات الطبية على تحملهم مخاطر الوباء لإجراء عمليات الفحص والتدقيق الطبي للطلبة الممتحنين اثناء دخولهم للمراكز الامتحانية ".

استطلاع رأي

كيف تشاهد تصميم الموقع