تنفيذ اكبر ممارسة امنية في النجف لتأمين الزيارة الاربعينية

  • الشارع العراقي
  • 415 مشاهدة
  • 25-09-2020, 13:44

نبض العراق/  بغداد

اعلنت مديرية شرطة محافظة النجف، اليوم الجمعة، عن تنفيذ اكبر ممارسة امنية في المحافظة  لمسح المناطق الصحراوية على بعد مئات الكيلومترات في محيط صحراء النجف استعداداً لتامينها مع بدء الزيارة الأربعينية .

وقالت المديرية في بيان، تلقت "نبض العراق" نسخة منه، ان "قائد شرطة النجف اللواء فائق فليح الفتلاوي اشرف ميدانيا على مسح عدد مهم من المناطق وصلت إلى مئات الكيلومترات لتأمين محافظة النجف، حيث شملت بحر النجف والمناطق الصحراوية والمناطق الحدودية والأقضية والنواحي واستمر الواجب بين الاستطلاع والتنفيذ أكثر من ٤٨ ساعة ".

واضافت انه "تم مسح اماكن كثيرة في عمق بادية النجف والمناطق المحيطة بها ونفذت القوات عملية تفتيش للمقالع والخط الاستراتيجي والابراج واطلع على عمل الاجهزة الامنية وانتشارها ابتدا من الحدود الصحراوية مع كربلاء وانتهاء بالحدود الصحراوية مع السماوة".


وأوضحت ان "الاجهزة الامنية قامت ايضاً بتفتيش ومسح مناطق محاذية لقضاء المشخاب وناحية القادسية وقضاء المناذرة".

ولفتت الى انه "شارك في الواجب موارد من  مديرية شرطة محافظة النجف الاشرف أهمها آمرية شؤون الأفواج فوج الطواري الأول ومديرية استخبارات ومكافحة إرهاب النجف ومديرية الأمن الوطني وقطعات من فرقة الإمام علي عليه السلام القتالية ومفارز من أمن الحشد الشعبي".


استطلاع رأي

كيف تشاهد تصميم الموقع