أخر الأخبار :

عمليات بغداد تنشر حصيلة فعالياتها خلال 24 ساعة: اعتقال فتاة تتعاطى المخدرات

  • الشارع العراقي / ملفات خاصة
  • 263 مشاهدة
  • 10-06-2021, 11:18

نبض العراق/  بغداد 

نشرت قيادة عمليات بغداد، الخميس، حصيلة فعاليات أمنية، مؤكدة اعتقال عدد من المطلوبين بتهم مختلفة.  
   
  
وذكر بيان للقيادة تلقى "نبض العراق"، نسخة منه (10 حزيران 2021)، "واصلت قيادة عمليات بغداد فرقة المشاة الحادية عشرة تنفيذها لواجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع المسؤولية شرقي بغداد، نتج عنها: اعتقال متهمين اثنين وفق المادة 4/1 إرهاب و(6) متهمين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهم ضبط بحوزته كمية من مادة الكرستال المخدرة وأدوات تعاطيها".  
وأضاف البيان، "نفذت قوة من الفرقة الثانية شرطة اتحادية وبالتنسيق مع قسم استخبارات قيادتنا واجب بحث وتفتيش في منطقة (شاطئ التاجي) شمال بغداد، تمكنت خلاله من اعتقال (3) متهمين وفق المادة 4/1 إرهاب، وضبط عبوة ناسفة معدة للتفجير عبارة عن قذيفة مدفع نمساوي عيار 155ملم، تم رفعها بدون حادث".   
كما تمكنت قوة من الفرقة الأولى شرطة اتحادية من "اعتقال (4) متهمين هم أطراف مشاجرة و(4) متهمين بينهم فتاة بتعاطي مواد مخدرة داخل أحد الدور في منطقة المشتل شرقي بغداد، وضبط بحوزتهم (44) غم من مادة الكرستال المخدرة وأدوات تعاطيها".  
بينما "القت مفارز شرطة بغداد القبض على متهمين اثنين بعد ارتكابهما جريمة قتل في قاطع الرصافة، إثر خلافات مادية بينهم، وضبط بحوزتهم سلاح ارتكاب الجريمة".  
وأكد بيان القيادة "حجز عدد من العجلات التي لا تحمل اوراق ثبوتية ومخالفين للتعليمات المرورية من قبل مفارز مديرية المرور العامة في جانبي الكرخ والرصافة".  

استطلاع رأي

كيف تشاهد تصميم الموقع