أخر الأخبار :

القبض على 4 إرهابيين ينتمون لداعش بمدن متفرقة

  • الشارع العراقي / ملفات خاصة
  • 327 مشاهدة
  • 6-07-2021, 18:29

بغداد / نبض العراق

أفاد الناطق بإسم القائد العام للقوات المسلحة، اللواء يحيى رسول، اليوم الثلاثاء، بالقاء القبض على 4 ارهابيين ينتمون لداعش في محافظات نينوى وكركوك وصلاح الدين والانبار.
وقال اللواء رسول، في بيان تلقته (نبض العراق)، انه "بناءً على توجيهات القائد العام للقوات المسلحة، تواصل تشكيلات جهاز مُكافحة الإرهاب واجباتها النوعية التي لملاحقة بقايا داعـش الإرهابية، حيثُ باشر رجال الجهاز بعملياتهم في مُحافظة نينوى بإلقاء القبض على أحد عناصر داعـش بعد مُداهمة منزله في أحد أحياء المُحافظة" .
واضاف: "لينتقل فُرسانُنا في الجهاز بعدها إلى أحد طُرق كركوك حيثُ كان رجالنا الأبطال بانتظار أحد الإرهابيين الذي القي القبض عليه فور وصوله من خلال التعرُف عليه، لتواصل تشكيلات الجهاز عملياتها في مُحافظة صلاح الدين حيث القت القبض على أحد عناصر داعـش شمالي المُحافظة ".
وأكمل: "ليختتم الشُجعان واجباتهم بواجب في مُحافظة الأنبار أسفر عن إلقاء القبض على عُنصر إرهابي حيث جاء الواجب بالتنسيق مع قطعات عمليات الجزيرة والبادية".
وتابع، ان "أمن البلاد هو مسؤولية الجميع وان تعاون المواطن العراقي له الدور الكبير في دحر الإرهاب والجريمة، بوركت سواعدكم أيها الشجعان في جهاز مكافحة الإرهاب".


استطلاع رأي

كيف تشاهد تصميم الموقع