أخر الأخبار :

العراق.. تعرف على حالة الطقس للأيام المقبلة

  • الشارع العراقي / ملفات خاصة
  • 591 مشاهدة
  • 4-12-2021, 11:16

نبض العراق/ بغداد


 
توقعت هيئة الانواء الجوية، اليوم السبت، ان البلاد ستشهد طقسا باردا ومتباينا بين الصحو والغائم غدا الاحد وغائم وممطر الاثنين.
 
 
وذكرت الهيئة في بيان تلقت (نبض العراق) نسخة منه ان "طقس يوم غد الاحد سيكون في المنطقة الوسطى بين الغائم والغائم جزئيا، ودرجات الحرارة ترتفع عن اليوم السابق والرياح متغيرة الاتجاه"، لافتة الى أن "المنطقة الشمالية سيكون الطقس فيها غائما ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، وفي المناطق الجنوبية سيكون الطقس صحوا الى غائم جزئيا ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات عن اليوم السابق، والرياح متغيرة الاتجاه".

واضافت انه "ستكون درجة الحرارة الصغرى في بغداد اليوم 2 مئوية والعظمى 21 مئوية، وفي ميسان تصل درجة الحرارة العظمى الى 25 مئوي".

وتابعت ان "طقس الاثنين سيكون في المنطقة الوسطى غائما مصحوبا بتساقط زخات مطر تكون رعدية احيانا، ودرجات الحرارة تنخفض ليلا عن اليوم السابق والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائما مع تساقط زخات مطر تكون رعدية احيانا مع تساقط الثلج في المرتفعات الجبلية ودرجات الحرارة تنخفض قليلا وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحوا مع بعض الغيوم ودرجات الحرارة تنخفض عن اليوم السابق والرياح متغيرة الاتجاه".



استطلاع رأي

كيف تشاهد تصميم الموقع