أخر الأخبار :

من 6 نقاط.. مسؤول في العتبة الحسينية يفصل رسالة بث مقطع فيديوي للقاء المرجع الأعلى بالشيخ الكربلائي

  • سياسة
  • 128 مشاهدة
  • 2-06-2024, 21:08

بغداد - نبض العراق



كشف ولاء الصفار مدير مؤسسة الإمام الحسين للإعلام الرقمي التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، عن الدلالة والرسالة في بث مقطع فيديوي للقاء المرجع الأعلى السيد علي السيستاني بالمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي .

وقال الصفار في تصريح إن "بث مكتب المرجع الأعلى السيد علي الحسيني السيستاني مقطعا فيديويا عن لقاء بالمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي تتضمن رسائل ودلالات عدة"، مشيراً إلى أن "هكذا لقاء يتم بشكل متواصل سيما ان الشيخ الكربلائي ممثلا للمرجع الأعلى".

وأضاف أن"بحسب القراءة الشخصية أشير إلى أن الدلالة والرسالة تتضمن عدة نقاط أبرزها أن المرجع الأعلى يبارك ويثني على عمل أي شخص مخلص قادر على استثمار الموارد بالشكل الأمثل لتحقيق المصلحة العامة".

وتابع أن "المرجع الأعلى يثني ويبارك أي عمل يصب في خدمة العراقيين جميعاً ومن جميع المكونات والطوائف ويخفف عن معاناتهم، وهو على اطلاع متواصل ودقيق ومفصل لما يعاني منه المجتمع، والنقص الحاصل في مؤسسات الدولة، والاعباء التي يتحملها المواطن العراقي".

وأكد  أن "المرجع الأعلى قدم شكره للشيخ الكربلائي على جهوده الكبيرة والمشاريع النوعية التي نفذتها العتبة الحسينية في عموم العراق، من الموصل إلى البصرة، سيما في المجال الصحي".

وأكمل أن"باب المرجع الأعلى ليس مغلقاً وإنما (مفتوحاً) أمام أي شخص يعمل بجد واجتهاد وإخلاص لخدمة ابناء الشعب العراقي".

وأشار إلى أن"المرجع الأعلى أعطى زخما معنويا للشيخ الكربلائي بأن يمضي قدماً لتقديم المشاريع الانسانية ولسان حاله أن (يده فوق ايديكم)، وهي خارطة طريق للجميع للتكاتف بخدمة المجتمع وتقديم افضل الخدمات له".

استطلاع رأي

كيف تشاهد تصميم الموقع