على قاعة اعلام الحشد... تكريم افضل الأعمال الفنية في مجالات الرسم النحت والشعر

  • ملفات خاصة
  • 404 مشاهدة
  • 8-12-2020, 19:15

نبض العراق/ متابعة 

تحت شعار “كلنا عراقيون”، اقام فريق قادة العراق التطوعي، اليوم الثلاثاء، الحفل ألتكريمي للفائزين بمسابقة أفضل عمل فني في مجال الرسم والنحت والشعر، على قاعة مديريةً اعلام هيأة الحشد الشعبي الواقعة في شارع فلسطين.

وشهد الحفل حضوراً سياسياً وجماهيرياً واسع وكبير تاييدا وتاكيدا على اهمية اعلاء قيم الشهادة والشهداء في هذه المجالات في الحياة اليومية وتسليط الضوء عليها.

وفاز بالمركز الاول في مجال النحت الفنان يوسف جمعة، فيما حصل الفنان ابراهيم ربيع على المركز الثاني، بينما حصل النحات منتظر سالم على المركز الثالث.

اما في مجال الرسم فقد حصل الفنان حسين الرسام على المركز الأول بينما حل الرسام عادل خالد ثانيا والرسام ناهض ابو طبيخ ثالثا.

وفي مجال الشعر الشعبي فقد حصد الشاعر صادق العكيلي المركز الأول ورياض جمعة في المركز الثاني بينما كان المركز الثالث من نصيب الشاعر بركات محمد.

هذا ورفض نائب الامين العام لعصائب اهل الحق، السيد محمد الطبطبائي، في كلمته التي القاها في المناسبة، “اي محاولة لاضعاف الحشد او تقسيمه تحت اي عنوان، مشيرا الى ان الحشد الشعبي وليد فتوى المرجعية وهو حشد واحد بكل اصنافه والويته ومديرياته”.

وقال، ان “الحشد كله حشد المرجعية وحشد العراق وهو قلب العراق وعافيته ويده الضاربة اما الاشكالات الادارية والتشكيلات التنظيمية فان الحشد الشعبي مؤسسة رسمية ولها وجودها وقانونها وانظمتها التي يمكن ان تناقش او تعدل بحسب الرؤية الموحدة”.

واشار الى ان “الفتوى المباركة ودماء الشهداء وحجم الانتصار الكبير الذي اعاد لنا عراقنا الحبيب وحرر المحافظات والمدن والقرى من استيلاء زمر داعش التكفيرية عليها والمخاطر التي مازالت تحف بالعديد من المناطق تجعلنا نقف جميعا كالبنيان المرصوص للدفاع عن بلدنا ومستقبل اجيالنا وتاريخ تضحياتنا الكبيرة التي لانسمح بتضييعها تحت اي حجة او تبرير”.

استطلاع رأي

كيف تشاهد تصميم الموقع