أخر الأخبار :

الحكومة الإسبانية توافق على تأجيل انتخابات برشلونة لشهر مارس المقبل

  • ملفات خاصة / رياضة
  • 337 مشاهدة
  • 15-01-2021, 15:43

نبض العراق/ متابعة 
كشفت تقارير صحفية أن الحكومة الإسبانية قررت تأجيل انتخابات نادى برشلونة الإسباني، والتى يتنافس عليها 3 مرشحين لاختيار خليفة الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو، الذى استقال من منصبه نهاية شهر أكتوبر الماضى.

وذكرت إذاعة كتالونيا أن الحكومة الإسبانية قررت عدم إقامة الإنتخابات يوم 24 يناير الجارى على أن تجرى مبدئيا فى شهر مارس .

وأوضحت الإذاعة أن حكومة كتالونيا تميل لتأجيل الانتخابات بسبب غياب العدالة الاجتماعية، حيث إن معظم الأعضاء لن يستطيعوا التصويت بسبب أزمة فيروس كورونا.

وأعلن المجلس الانتخابى فى نادى برشلونة الإسبانى أسماء 3 مرشحين سوف يتنافسون فيما بينهم من أجل الوصول إلى كرسى رئاسة النادى الكتالونى، التى سوف تنطلق غدا الجمعة ويعلن الفائز يوم 24 من شهر يناير الجارى.

وكشف المجلس الإنتخابى عن حصول خوان لابورتا على 10272 توقيعا منهم 9625 صحيحا، بينما فيكتور فونت 4713 منهم 4431 توقيعا صحيحا وأخيرا انطونى فريسكا 2822 منهم 2634 توقيعا صحيحا.

وكان الرئيس السابق للنادى الكتالونى خوسيه ماريا بارتوميو قد استقال من منصبه فى أواخر شهر أكتوبر الماضى، بعد ضغوط كبيرة تعرض لها من جماهير النادى بسبب تراجع نتائج الفريق وخلافه مع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي.

وتأهل برشلونة للمباراة النهائية لكأس السوبر الإسبانى بعد تغلبه على ريال سوسيداد أمس الأربعاء بركلات الترجيح 3 – 2، بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل بنتيجة 1 – 1، ويواجه أتلتيك بيلباو فى المباراة النهائية الأحد.

استطلاع رأي

كيف تشاهد تصميم الموقع