أخر الأخبار :

مدرب بيرنلي يكشف سبب شجاره مع كلوب

  • ملفات خاصة / رياضة
  • 272 مشاهدة
  • 22-01-2021, 14:49

نبض العراق/ متابعة 

قلل شون دايتشي مدرب بيرنلي من واقعة الشجار التي حدثت مع نظيره يورجن كلوب مدرب ليفربول خلال نفق ملعب "أنفيلد" المؤدي إلى غرف خلع الملابس بين أحداث شوطي مباراة الفريقين التي جمعتهما مساء أمس الخميس في الدوري الانجليزي الممتاز، والتي حسمها بيرنلي لصالحه 1-0.

وذكر موقع "ليفربول إيكو"، أن دايتش لم يعجبه قرار الحكم بإعطاء فابينهو البطاقة الصفراء مطالبًا بالبطاقة الحمراء، فيما اضطر يورجن كلوب للدفاع عن لاعبه، وتبادل مع دايتش الشجار في الممر المؤدي لغرفة الملابس. وكان محمد صلاح قريبا من التسجيل في الدقيقة 60، لولا تصدي حارس بيرنلي لتسديدته.

وأكد دايتشي نه لم يبدأ الشجار مع كلوب، وقال: "تعلم أننا نأتي إلى هنا ويُسمح لنا بالقتال بالفعل، مسموح لنا أن نحاول الفوز بالفعل، هذا كل ما كان، قيل بعض الأشياء، إنه مجرد مدربان يتقاتلان من أجل فريقهما، ويرغبان في الفوز بالمباراة".

أضاف موجها حديثه إلى كلوب: ’’مسموح لك أن تتحدث إذا كنت فقط على حق، وأنا تحدثت معه بناء على ذلك".

وواصل: " نحن عملنا بجد ضد ليفربول، ليس من السهل اللعب في آنفيلد، لقد قمنا بدورنا، وظهرنا بشكل جيد، وقدمنا أفضل ما لدينا".

بتلك النتيجة يتوقف رصيد ليفربول عند 34 نقطة محتلا المركز الرابع بجدول ترتيب البريميرليج، بفارق 6 نقاط عن مانشستر يونايتد المتصدر، بينما يمتلك بيرنلى 19 نقطة فى المركز السادس عشر بجدول ترتيب المسابقة خلال الموسم الحالى.

وسجل الريدز رقما سلبيا لم يتحقق منذ 21 عاما، حيث فشل للمباراة الرابعة على التوالى هذا الموسم في الفوز وهو الأمر الذى لم يحدث فى الدوري الإنجليزي منذ موسم 1999 – 2000.

استطلاع رأي

كيف تشاهد تصميم الموقع