تقرير طبي يبرئ مارادونا من تناول الخمور والمخدرات قبل وفاته

  • رياضة
  • 258 مشاهدة
  • 23-12-2020, 14:44

نبض العراق/ متابعة 

أثبتت التحاليل الطبية التي خضع لها أسطورة كرة القدم الأرجنتينية الراحل دييجو أرماندو ماردونا عقب وفاته مباشرة عدم تناوله لأي من المواد المخدرة أو الخمور قبل وفاته، وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في تقرير لها إن مارادونا وفقاً للفحوصات الطبية التي خضع لها عقب وفاته مباشرة لم يتلقى أية مواد مخدرة أو كحول خلال الفترة الأخيرة من حياته وفقاً للنتائج التي أجراها الفريق الطبي هناك. 

وأوضح التقرير الصادر بشأن السموم والتشريح المرضي لمارادونا أنه لم يتلقى أية مواد مخدرة وأنه تناول عدد من الأدوية الخاصة بنوبات الصرع ومضادات الاكتئاب بالإضافة الى بعض الأدوية الخاصة بأمراض أخرى.

وتوفي مارادونا عن عمر يناهز 60 عاماً بمنزله في بوينس آيرس، بعد تعافيه بأيام من عملية جراحية خضع لها بسبب تجمع دموي في المخ أوائل نوفمبر، من بين أمراض أخرى.

وبعد وفاة مارادونا بدأ تحقيق لتحديد ما إذا كان هناك أي تقصير في علاجه.

وأظهر التقرير أن مارادونا كان يعاني من عدة أمراض أبرزها التليف الكبدي بالإضافة الى اضطراب في وظائف الكلى بالإضافة الى الشريان التاجي وتليف عضلة القلب، مشيراً الى أن القلب كان يزن 503 جراماً أي ضعف وزن قلب طبيعي لرجل في عمره.

ويواصل مكتب المدعي العام في الأرجنتين، المسؤول عن القضية التي تسعى إلى تحديد ما إذا كان هناك أي نوع من الممارسات الخاطئة في علاج مارادونا، الذي توفي في 25 نوفمبر بسبب سكتة قلبية.

استطلاع رأي

كيف تشاهد تصميم الموقع