أخر الأخبار :

برشلونة ضد ريال مدريد .. مواجهة محتملة 17 يناير فى نهائى السوبر الإسباني

  • رياضة
  • 496 مشاهدة
  • 14-01-2021, 16:04

نبض العراق/ متابعة 

ساعات قليلة تفصلنا عن معرفة الطرف الثانى لمباراة نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني في نسختها الثانية بنظام الدورة الرباعية بعد تأهل برشلونة، وحسم فريق برشلونة تأهله إلى نهائى السوبر الإسبانى، مساء أمس الأربعاء، بعد الفوز على نظيره ريال سوسيداد بركلات الترجيح 3-2، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب "نويفو أركانخيل" بمدينة قرطبة، في نصف نهائي النسخة الحالية من المسابقة، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1. 
وينتظر الفريق الكتالوني الفائز من مباراة ريال مدريد ضد أتليتك بيلباو، المقرر لها ان تقام اليوم الخميس، في تمام الساعة العاشرة مساءً على أرضية استاد " لا روزاليدا" بمدينة مالاجا، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني.
ومن المنتظر أن يقام نهائي البطولة يوم الأحد المقبل الموافق 17 يناير على قناة السعودية الرياضية، وكان من المفترض إقامة كأس السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية، إلا أن أزمة تفشي فيروس كورونا، تسبب دون حدوث ذلك. 
ويشارك ريال مدريد في كأس السوبر الإسباني، بصفته بطل الليجا في الموسم الماضي 2020-2021، بالإضافة للمتأهلين لنهائي كأس الملك الموسم الماضي والذي لم يحسم بعد بسبب أزمة كورونا وهم اتليتك بيلباو وريال سوسيداد وبرشلونة وصيف الليجا.

استطلاع رأي

كيف تشاهد تصميم الموقع