درجال: جاهزون لاستقبال وفد اللجنة الخاصة بدراسة ملفات خليجي 25 بالبصرة

  • رياضة
  • 631 مشاهدة
  • 30-03-2021, 19:37

نبض العراق/  بغداد


أكد وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، اليوم الثلاثاء، على إكتمال تنسيق الجهود لاستقبال وفد لجنة الاتحاد الخليجي الخاصة بدراسة ملفات إستضافة بطولة خليجي 25.

وذكر درجال في بيان تلقته (نبض العراق) أن "محافظ البصرة المهندس أسعد العيداني سيكون في استقبال الوفد، الاحد، الرابع من شهر نيسان المقبل، إذ سيطلع على استعداد العراق إدارياً وفنيًا لإستضافة الحدث الخليجي الكبير ، فضلاً عن البنى التحتية لمحافظة البصرة".
وأضاف ان "الوفد سيتفقد ملاعب ومنشات البصرة لأجل رفع التقرير الرئيسي للجنة المنظمة وسيكون المفصل النهائي لفوز البصرة الحبيبة بهذه المهمة التي تنتظرها جماهيرنا الكروية بشغف".
وأشار الى ان "الدوائر المعنية في الوزارة ستكون حاضرة بالتنسيق مع الحكومة المحلية لمحافظة البصرة للتهيئة لبرنامج الوفد والوقوف على جميع الاحتياجات التي يجب توافرها ليكون ملف الاستضافة على اتم جاهزية".
وكان مصدر خليجي مقرب من المكتب التنفيذي لكأس الخليج العربي قد كشف الاثنين، بأن لجنة تفتيش خليجية ستصل البصرة الإسبوع المقبل للإطلاع على المنشآت الرياضية في المحافظة قبل تكليف العراق بتنظيم النسخة 25 من البطولة.
وقال المصدر في حديث تابعته(نبض العراق)، إن "لجنة تفتيش خليجية ستصل الاسبوع المقبل الى البصرة برئاسة الدكتور حميد الشيباني عضو المكتب التنفيذي لكأس الخليج وعدد من الاعضاء للإطلاع على المنشآت الرياضية في البصرة قبل تكليفها بتنظيم خليجي 25".
وكان الاتحاد القطري قد أرسل كتاباً رسميا الى الامين العام لكأس الخليج العربي ضمنه رفض القطريين في أن يكونوا البديل للعراق في تنظيم خليجي 25 ، مؤكدين انهم "يسعون في أن تنظم البصرة النسخة 25".

استطلاع رأي

كيف تشاهد تصميم الموقع