رئيس هيئة التصنيع: نأمل بإبرام عقود لصالح وزارة النفط للارتقاء بالصناعة والمنتج المحلي

  • سياسة / ملفات خاصة
  • 126 مشاهدة
  • 2-08-2023, 22:15

نبض العراق - بغداد

أكد رئيس هيئة التصنيع الحربي مصطفى عاتي حسن، اليوم الأربعاء، أنه باستطاعة الشركات والمصانع التابعة للهيئة رفد وزارة النفط بالصناعات المدنية.

وذكرت الهيئة في بيان تلقته (نبض العراق) أن" رئيس هيئة التصنيع الحربي مصطفى عاتي حسن، استقبل وكيل وزير النفط لشؤون الغاز عزت صابر أثناء زيارته للشركة العامة للصناعات النحاسية إحدى تشكيلات الهيئة، وقد شملت الزيارة مصانع عديدة منها مصنع أسطوانات الغاز ومصنع تصنيع صمام الأسطوانة ومصنع إنتاج البراميل".

وأكد وكيل وزير النفط لشؤون الغاز عزت صابر،" حرص الوزارة على دعم الصناعة الوطنية والارتقاء بها، من خلال تنفيذ عدد من المشاريع المشتركة، ومنها أسطوانات الغاز السائل والصمامات والبراميل وغيرها"، وقال:" كلنا أمل أن ترتقي الصناعة الوطنية إلى مستوى الصناعات العالمية من حيث الجودة والأمان، من خلال استخدام التكنولوجيا الحديثة".

من جانبه، أعرب رئيس هيئة التصنيع الحربي،" عن أمله بأن تكون هذه الزيارة حافزا لبقية المسؤولين في الدولة، لتحقيق التعاون المشترك دعما للصناعات الوطنية"، معبراً عن" أمله في إبرام عقود تصنيع لصالح وزارة النفط عبر تعزيز فرص التعاون بين وزارات الدولة، ومنها القطاع الإنتاجي الوطني بما يسهم الارتقاء بالصناعة والمنتج المحلي، ويحقق خطط التنمية المستدامة".

استطلاع رأي

كيف تشاهد تصميم الموقع