تطورات جديدة فى قضية اتهام رونالدو بإغتصاب عارضة أزياء

  • ملفات خاصة / رياضة
  • 183 مشاهدة
  • 5-01-2021, 16:51

نبض العراق/ متابعة 

طرأت تطورات جديدة على قضية إتهام البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، بالتورط في إغتصاب عارضة أزياء حيث وجهت كاثرين مايورجا عارضة الأزياء الأمريكية ، اتهاما للنجم رونالدو باغتصابها في غرفته بأحد فنادق لاس فيجاس عام 2009. 

ووفقاً لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن رونالدو أصبح غير مطالب بالذهاب إلى المحكمة في الولايات المتحدة الأمريكية، والإدلاء بشهادة جديدة في القضية ضد مايورجا، مشيرة إلى أن النجم البرتغالي كان يسعى لذلك منذ فترة.

وأكدت الصحيفة أن سبب هذا التغيير أنه من سيفصل في القضية هو مُحكم وليس هيئة محلفين، لذلك فإن رونالدو غير مضطر للتواجد في المحكمة.

وزعمت مايورجا أنها حصلت على 290 ألف إسترليني من رونالدو، ووقعت معه اتفاقًا لعدم إفشاء ما حدث، وعدم ملاحقته، ولكنها عادت وأكدت أنها كانت غير مدركة عقليًا في ذلك الوقت، وطلبت تعويضات قدرها 165 ألف إسترليني في الدعوى الجديدة.

ويتواجد رونالدو حاليًّا مع يوفنتوس؛ حيث يستعد للمواجهة المرتقبة مع آ سي ميلان، غدًا الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى "سيريا آ"، موسم 2020-2021.

ويحتل يوفنتوس المركز الخامس برصيد 27 نقطة من 14 مباراة، بينما يأتي ميلان في المركز الأول برصيد 37 نقطة من 15 مباراة.

وفقًا لإحصائيات المباريات الرسمية، اقترب البرتغالى كيستيانو رونالدو من عرش الهداف التاريخي لكرة القدم حيث أصبح على بُعد هدفين فقط من اللقب الأغلى، حيث وبات الدون نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، على بعد هدفين فقط من التربع على عرش هداف العالم في المباريات الرسمية عبر تاريخ كرة القدم.

وقاد رونالدو ناديه يوفنتوس للفوز على أودينيزي بنتيجة 4-1، أمس الأول الأحد، في إطار الجولة 15 من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى "سيريا آ" الموسم الجاري 2020-2021.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن رونالدو بهدفيه في شباك أودينيزي، تجاوز رقم الأسطورة البرازيلي بيليه، ليصبح في المركز الثاني بقائمة هدافي العالم في المباريات الرسمية.

وأشارت موندو ديبورتيفو إلى أن النجم البرتغالي يسبقه فقط، التشيكي جوزيف بيكان، الذي يعد أفضل هداف في تاريخ كرة القدم برصيد 759 هدفًا، ما يعني أن الدون البرتغالي يحتاج لتسجيل هدفين فقط لاحتلال عرش كرة القدم.

وسجل رونالدو 758 هدفًا، بينهم 656 هدفًا مع أندية سبورتينج لشبونة، مانشستر يونايتد، ريال مدريد ويوفنتوس، بالإضافة إلى 102 هدف بقميص منتخب البرتغال.

إحصائيات كورونا في العراق

  • 879991 المصابون
  • 784199 المتعافون
  • 14502 المتوفون

استطلاع رأي

كيف تشاهد تصميم الموقع