راموس يتهم رئيس ريال مدريد بالتخلي عنه

  • ملفات خاصة / رياضة
  • 184 مشاهدة
  • 6-01-2021, 17:14

نبض العراق/ متابعة 

اتهم الدولى الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني رئيس النادى فلورنتينو بيريز، بالتخلي عنه، فى حوار مسرب أذاعه برنامج "التشيرينجيتو" والذى أثار الشك والغموض حول مستقبل المدافع الدولي مع نادي ريال مدريد.

وبدوره سرب البرنامج الإسباني الشهير، الحوار الذي دار بين رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، وقائد الفريق الملكي راموس، على هامش لقاء سيلتا فيجو الأخير في الدوري الإسباني، بعدما التقى الطرفان في ممر غرف الملابس.

ووفقا للبرنامج، فقد اتهم راموس الرئيس بيريز، والمدير العام خوسيه أنخل سانشيز، بأنهما يرغبان في رحيله عن النادي، حيث قال راموس لبيريز: "أشعر بالتخلي عني".

وأضاف رسيرجيو فى الحوار المسري: "أعتقد أنك وخوسيه أنخل سانشيز تريدان مني ترك الفريق".

ودخل راموس منذ مطلع العام الحالي الفترة الحرة في عقده مع الريال، الذي لم يتبق فيه سوى 6 أشهر، ولم يعلن اللاعب ولا النادي حتى الآن عن أي اتفاق بينهما بشأن تجديد العقد.

ويحق للمدافع البالغ من العمر الـ34 عاما التفاوض من الآن مع أي فريق يريده، للانضمام إليه مجانا بعد نهاية عقده في يونيو المقبل.

خيارات راموس للتجديد مع الريال

في وقت سابق، اقترح الريال خيارين على راموس لتمديد عقده وهما، إما أن يمدد عقده لموسم واحد دون المس براتبه السنوي البالغ 15 مليون يورو، أو تجديد العقد لموسمين مع تخفيض نسبة 10 بالمئة من راتب المدافع المخضرم، لكن الأخير رفض المقترحين.

راموس وباريس سان جيرمان

في الوقت الذى ترغب فيه عدة أندية كبيرة أبرزها باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي في التعاقد مع راموس حال رحيله عن الريال.

وقدم راموس للريال في عام 2005 من إشبيلية، وتوج معه بعدة ألقاب في السنوات الـ15 الأخير.

وخاض في الموسم الحالي 16 مباراة، وسجل 3 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

وكشف سيرجيو راموس عن مخطط باريس سان جيرمان لصناعة فريق تاريخى الموسم القادم 2021-2022، ووفقاً لما نشره برنامج "التشرينجيتو" الإسبانى.

راموس يوجه رسالة قوية إلى فلورنتينو بيريز 

كما كشف البرنامج عن الرسالة التى وجهها راموس إلى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، خلال الجلسة التى جمعتهما فى مقر إقامة الملكى قبل مباراة إلتشى، حيث قال القائد "لقد شعرت بالتخلي منكم وأعتقد كلّ من حضرتك وخوسيه أنخيل سانشيز ترغبان في رحيلي من مدريد.. ليس لدي أي عرض ولم أبحث عن عروض للرحيل".

وأضاف البرنامج أن راموس أخطر فلورنتينو بيريز رئيس الريال، بأن مسئولي باريس سان جيرمان، قدموا له عرضاً للإنتقال إلى صفوف نادى العاصمة الفرنسية، مؤكدين له أنهم يخططون لصناعة فريقاً عظيماً يجمع بينه وبين ليونيل ميسي نجم برشلونة.

جدير بالذكر أن سيرجيو راموس يدخل دائرة اهتمام باريس سان جيرمان ومانشستر سيتى للانتقال إلى أحدهما الموسم المقبل. 



إحصائيات كورونا في العراق

  • 879991 المصابون
  • 784199 المتعافون
  • 14502 المتوفون

استطلاع رأي

كيف تشاهد تصميم الموقع