باريس سان جيرمان يفتح أبوابه أمام ميسي فى انتقالات الصيف

  • ملفات خاصة / رياضة
  • 143 مشاهدة
  • 18-01-2021, 17:58

نبض العراق/ متابعة 

أعرب البرازيلى ليوناردو المدير الرياضي لنادى باريس سان جيرمان، عن ثقته في الشعور الجيد بتمديد نيمار وكيليان مبابي، المرتبطين بالنادي حتى عام 2022، وقال: "أولئك الذين يريدون البقاء حقًا سيبقون"

ووجه المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان رسائل حول الأخبار الساخنة للنادي، عبر إذاعة RMC Sport  ، في مقابلة مع فرانس فوتبول أن مستقبل كيليان مبابي ونيمار، فى باريس سان جيرمان ممتد بموجب عقد حتى عام 2022 ، مكانًا جيدًا، وبعد بضعة أشهر من إعلان افتتاح المناقشات للتمديد ، يعطي البرازيلي جرعة معززة ويعرب عن شعور إيجابي تجاه حالة اللاعبين الدوليين الفرنسي والبرازيلي.

وقال المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان: "آمل أن يكونوا مقتنعين بأن باريس سان جيرمان مكان جيد في الوقت الحالي للاعب كرة قدم عالي المستوى وطموح للغاية ، فلنذهب علينا فقط إيجاد اتفاق بين رغباتهم ورغباتهم، المطالب وتوقعاتنا ووسائلنا، لا يتعين علينا أن نتوسل إليهم: "أرجوكم ، ابقوا"،  إن الجدل أكثر من ذلك، أولئك الذين يريدون حقًا البقاء سيبقون، نتحدث بانتظام ولدي مشاعر طيبة بشأن هاتين المسألتين".

عن التعاقد مع ليونيل ميسى لاعب برشلونة الإسبانى قال ليوناردو: " باب باريس سان جيرمان يبدو مفتوحًا على أي حال أمام ليونيل ميسي. حتى الآن ، من الصعب معرفة أين سيلعب النجم الأرجنتيني الموسم المقبل.

تابع المدير الرياضى قائلا: "اللاعبون الكبار مثل ميسي سيظلون دائمًا على قائمة باريس سان جيرمان". لكن هذا بالطبع ليس الوقت المناسب للحديث عنه ، ولا للحلم به، لكننا نجلس على طاولة كبيرة لمن يتابعون الملف عن كثب. في الواقع ، لا ، لم نجلس بعد ، منذ 1 يناير ، ليونيل ميسي حر في مناقشة عقده المستقبلي مع أي ناد.

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، فوزا غاليا على مضيفه أنجيه، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب "ريموند كوبا"، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الفرنسي بالموسم الجارى 2020-2021، حيث سجل لايفن كورزاوا هدف الفوز لصالح البي إس جى في الدقيقة 70 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يعود باريس سان جيرمان لصدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 42 نقطة من 20 مباراة، متفوقا بفارق نقطتين على ليون الذى تراجع للمركز الثانى برصيد 40 نقطة من 19 مباراة، فيما يأتي أنجيه في المركز السابع برصيد 30 نقطة.

إحصائيات كورونا في العراق

  • 879991 المصابون
  • 784199 المتعافون
  • 14502 المتوفون

استطلاع رأي

كيف تشاهد تصميم الموقع