أخر الأخبار :

كيف أنقذ رونالدو الهداف الكولمبي فالكاو؟

  • ملفات خاصة / رياضة
  • 388 مشاهدة
  • 22-01-2021, 16:23

نبض العراق/ متابعة 

وافقت إدارة فريق غلطة ساراي التركي على طلب الكولمبي رادامال فالكاو، الذي أراد الاستعانة باختصاصي إسباني في العلاج الطبيعي، من أجل التعافي بشكل نهائي من الإصابة التي تلاحقه وتعيق انتظام مشاركاته مع فريقه التركي وتحدّ من فرصه في البقاء مع الفريق.
ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية صوراً للنمر الكولمبي فالكاو، وهو في إسبانيا رفقة المختصّ في العلاج الطبيعي "جواكييم خوان" الذي سيشرف على علاج هذا الهدّاف من إصاباته المتكرّرة التي جعلت أرقامه تتراجع كثيرا، فبعد فترة من الغياب عاد فالكو إلى اللعب قبل أسبوعين، غير أنه أصيب مرة أخرى ولم يحدد النادي التركي مدة غيابه.

وجاء  اختيار  هذا المختصّ بناءً على نجاحه السابق في الإشراف على النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، الذي اختاره ليكون ضمن الإطار الطبي الخاص به خلال كأس العالم الأخيرة. وهذا النجاح رفع أسهم "جواكييم خوان" الذي بات مطلوباً من قبل عديد من النجوم لإيجاد حلول للمشاكل الصحية التي يعانون منها، على غرار لاعب كرة السلة الإسباني "باو غازول".

ويعاني فالكاو من تكرّر الإصابات منذ أن كان يلعب لموناكو الفرنسي، بعدما غاب أكثر من 6 أشهر عن المباريات الرسمية، ورغم تعاقده لاحقاً مع عديد من الأندية القوية، مثل تشلسي أو مانشستر يونايتد الإنكليزيين، إلا أن الإشكال الصحي حال دون أن يفرض هذا اللاعب نفسه إلى أن انتقل إلى النادي التركي بموجب عقد ينتهي في صيف 2022، غير أن "غلطة سراي" يفكّر في التفريط باللاعب بعد أن تكرّر غيابه عن المباريات، ولم يشارك الهداف الكولمبي منذ التحاقه بالنادي التركي في 2019 إلا في 30 مباراة فقط.

استطلاع رأي

كيف تشاهد تصميم الموقع