أخر الأخبار :

برشلونة ضد إلتشى.. جريزمان يقود هجوم البارسا فى غياب ميسي

  • ملفات خاصة / رياضة
  • 307 مشاهدة
  • 24-01-2021, 18:09

نبض العراق/ متابعة 

أعلن الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة، تشكيل الفريق الكتالونى الذى سيخوض به مواجهة إلتشى، فى السادسة والربع مساء اليوم الأحد، بالجولة الـ 20 من منافسات الدوري الإسباني "الليجا" 2020/2021، والتي يغيب عنها النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم البارسا بداعى الإيقاف.

وجاء تشكيل برشلونة على النحو التالى:

حراسة المرمى: تير شتيجن

الدفاع: جوردى ألبا – مينيجويزا – أومتيتي – أراخو

خط الوسط :بيدرى – دي يونج – سيرجيو بوسكيتس -

الهجوم: جريزمان –ديمبلى - برايثوايت

ويدخل برشلونة مباراة اليوم على أمل تحقيق الفوز، لخطف ثلاث نقاط ثمينة تقربه من العودة للمنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، التي يحتلها أتلتيكو مدريد برصيد 44 نقطة متقدما بفارق 10 نقاط عن الفريق الكتالونى الذى يحتل المركز الثالث.

ورغم أن لقاء اليوم يبدو سهلا بالنسبة لبرشلونة، أمام فريق إلتشى الصاعد والذى يحتل المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، إلا أن الفريق الكتالونى سيكون حذرا للغاية، لتجنب مفاجآت الفرق الصاعدة التي استطاعت إحراج عمالقة أوروبا.

وأكد رونالد كومان مدرب برشلونة أنه سيعتمد على الفرنسي أنطوان جريزمان في مباراة اليوم، التي سيغيب عنها النجم ليونيل ميسي للإيقاف.

على الجانب الأخر يدخل إلتشى مباراة اليوم بكامل قوته، محاولا استغلال عامل الأرض وعقدة الأندية الكبيرة أمام الفرق الصاعدة، التي ظهرت منذ بداية الموسم الجارى، لتحقيق نتيجة إيجابية ومحاولة الخروج من المباراة بأقل الخسائر لتجنب التراجع في جدول ترتيب الليجا، والهروب من منطقة الهبوط.

ويحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة، بينما يحتل إلتشى المركز الثامن عشر برصيد 17 نقطة.

استطلاع رأي

كيف تشاهد تصميم الموقع