أخر الأخبار :

التشكيل المتوقع لقمة برشلونة ضد يوفنتوس فى دورى أبطال أوروبا

  • رياضة
  • 469 مشاهدة
  • 8-12-2020, 12:17

نبض العراق/  

يستضيف فريق برشلونة الأسباني فى العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، نظيره برشلونة فى قمة الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا على ملعب "كامب نو".
ويخوض فريق برشلونة مباراته أمام يوفنتوس، تحصيل حاصل، خاصة أن الفريقين قد حسما تأهلهما إلى دور الـ 16 بدورى أبطال أوروبا، من الجولة الخامسة، حيث يحتل البارسا صدارة المجموعة السابعة برصيد 15 نقطة، ويأتى اليوفى وصيفاً برصيد 12 نقطة، لكن تحدد نتيجة مباراة اليوم، المتصدر والوصيف.

ونشرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة ضد يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا، والذى جاء كالتالي:


يوفنتوس

حراسة المرمى: بوفون

الدفاع: دانيلو - بونوتشي - ساندرو

الوسط: كوادرادو - ماكيني - آرثر - كييزا - رامسي

الهجوم: موراتا - رونالدو

 

برشلونة

حراسة المرمى: نيتو

الدفاع: ألبا - لينجليت - دي يونج - دست

الوسط: بيانيتش - بوسكيتس - بيدري

الهجوم: كوتينيو - جريزمان – ميسي

ويستضيف برشلونة الإسبانى نظيره يوفنتوس الإيطالى، على ملعب كامب نو، لخوض مباراة قمة الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، في تمام العاشرة مساء، اليوم الثلاثاء، بعد أن كانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الفريق الكتالونى على السيدة العجوز بهدفين نظيفين.

ويدخل الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة الإسبانى مباراة الليلة على أمل تحقيق الفوز، لاستعادة ثقة الإدارة وجماهير الفريق الكتالونى، بعد الهجوم الشديد الذى تعرض له بسبب النتائج السيئة للفريق في منافسات الدوري الإسباني.

ويستعيد برشلونة في مباراة الليلة نجمه الأرجنتينى ليونيل ميسي الذى غاب عن المباراة الماضية من البطولة للحصول على قسط من الراحة.

وعلى الجانب الآخر يدخل يوفنتوس مباراة الليلة متحفزًا للثأر من خصمه الإسبانى، الذى ضربه بهدفين في عقر داره على ملعب يوفنتوس أرينا، في الجولة الثانية من الطولة.

ويأمل أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس في استغلال تواجد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو في مباراة الليلة، للانتقام من مضيفه برشلونة، وتحقيق الفوز، حيث يعتقد جمهور السيدة العجوز أن أحد أسباب الهزيمة في المباراة السابقة هو غياب النجم البرتغالى الذى كان مصاب بفيروس كورونا حينها.

ويحتل برشلونة صدارة المجموعة السابعة برصيد 15 نقطة، بينما يحتل يوفنتوس وصافة المجموعة برصيد 12 نقطة.

استطلاع رأي

كيف تشاهد تصميم الموقع