أخر الأخبار :

موعد تولي توماس توخيل تدريب تشيلسي

  • ملفات خاصة / رياضة
  • 327 مشاهدة
  • 26-01-2021, 15:39

نبض العراق/ متابعة 

أكدت شبكة “سكاي سبورتس”، أن تشيلسي سيعلن تعيين الألماني توماس توخيل على رأس القيادة الفنية للبلوز، اليوم الثلاثاء، لكن من الصعب أن يتولى المدرب الألماني مسؤولية الفريق أمام وولفرهامبتون، غدًا الأربعاء، في البريميرليج.

وأوضحت أن عقد تشلسي مع توخيل سيكون لمدة 18 شهرًا، مع خيار التمديد لـ12 شهرًا أخرى.
 وأشارت إلى أن توخيل ليس معفيًا من البروتوكولات الصحيفة الخاصة بفيروس كورونا، حيث سيسمح له الاتحاد الإنجليزي بالتواجد في التدريبات والمباريات، إذا حصل على مسحتين سلبيتين: الأولى عند السفر إلى إنجلترا، والثانية قبل الانضمام إلى معسكر تشيلسي.
وكانت قد كشفت تقارير صحفية أن نادي تشيلسي الإنجليزي أتم اتفاقه مع توماس توخيل لتدريب البلوز بعقد يستمر لمدة موسمين ونصف، يبدأ بموسم ونصف وفي حالة نجاحه يمتد لموسم آخر.
ولم يتمكن توخيل مدرب باريس سان جيرمان السابق من تدريب تشيلسي إلا بعد تنفيذ الإجراءات الاحترازية التي تتطلب أن يقوم بعمل مسحة كورونا في ألمانيا وتثبت سلبيتها ثم السفر إلى إنجلترا و يكرر نفس البروتوكول عند وصوله للمطارات الإنجليزية.
وبعد ذلك يخضع المدرب للحجر الصحي لمدة 5 أيام، قبل إعلان إتمام الصفقة رسمياً وقيادة تدريبات تشيلسي.
وكان نادي تشيلسي أعلن أمس رسميًا إقالة المدرب فرانك لامبارد.
وقال رومان أبراموفيتش رئيس تشيلسي: “كان هذا قرارًا صعبًا للغاية بالنسبة للنادي، لأسباب ليس أقلها أن لدي علاقة شخصية ممتازة مع فرانك وأنا أكن له أقصى درجات الاحترام.. إنه رجل يتمتع بقدر كبير من النزاهة ويتمتع بأعلى أخلاقيات العمل. ومع ذلك، في ظل الظروف الحالية نعتقد أنه من الأفضل تغيير المديرين”.
وأضاف: “بالنيابة عن الجميع في النادي ومجلس الإدارة وشخصيًا، أود أن أشكر فرانك على عمله كمدرب رئيسي وأتمنى له كل النجاح في المستقبل. إنه رمز مهم لهذا النادي العظيم ولا يزال مكانته هنا غير منقوصة.. سيكون دائما موضع ترحيب حار مرة أخرى في ستامفورد بريدج”.

استطلاع رأي

كيف تشاهد تصميم الموقع