أخر الأخبار :

توماس توخيل على رادار تشيلسي الإنجليزي بعد رحيله من سان جيرمان

  • رياضة
  • 393 مشاهدة
  • 28-12-2020, 18:43

نبض العراق/  متابعة 

كشفت صحيفة بيلد الألمانية أن توماس توخيل المدير الفني السابق لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي على رادار تشيلسي الإنجليزي خلال الفترة الحالية، بعد إعلان المدرب الألماني فى وقت سابق رغبته فى خوض تجربة بالبريميرليج.

وأقيل المدرب الألماني توماس توخيل بشكل مفاجئ الخميس الماضي من قبل إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأكدت الصحيفة أن اسم توماس توخيل ارتبط بعدة أندية إنجليزية فى الوقت السابق، أبرزها مانشستر يونايتد وأرسنال عندما كان مدرباً لبوروسيا دورتموند الألماني.

وأوضحت الصحيفة أن مستقبل فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي على المحك، خاصة حال تلقيه خسارة أمام أستون فيلا فى المباراة التى ستجمعهما اليوم ضمن مباريات البريميرليج.

وأضافت صحيفة بيلد أن تشيلسي يسعى لإحداث تغيير فنى فى قيادة البلوز قبل مباراة أتلتيكو مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

فى سياق متصل، توصل توماس توخيل المدير الفني السابق لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لاتفاق مع إدارة الفريق الباريسي بشأن المستحقات المالية التي سيحصل عليها بعد قرار الإطاحة به من تدريب النادي قبل أيام، والتي انتهت فيها إلى حصوله على 6 ملايين يورو بعد فسخ التعاقد معه رسمياً.
 
وأكد فابريزيو رومانو مراسل شبكة قنوات سكاي سبورتس الرياضية الأوروبية فى تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، أن باريس سان جيرمان وتوماس توخيل توصلا لاتفاق يقضي برحيل الأخير مقابل الحصول على 6 ملايين يورو، حيث قاد محامى المدرب الألماني المفاوضات مع إدارة النادي الباريسي.

استطلاع رأي

كيف تشاهد تصميم الموقع