أخر الأخبار :

إشارة جديدة توضح اقتراب ميسي من باريس سان جيرمان

  • ملفات خاصة / رياضة
  • 302 مشاهدة
  • 26-01-2021, 18:50

نبض العراق/ متابعة 

كشفت تقارير صحفية، اليوم، الثلاثاء، خطوة جديدة يتبعها البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة، نحو الفريق الذي ارتبط إسم اللاعب به خلال الفترة الماضية باريس سان جيرمان.
وانتهى عقد ميسي مع البلوجرانا في 1 يناير الماضي فيحق للأرجنتيني الرحيل عن برشلونة مجاناً، بعد فشل محاولة تأمين خروجه في الصيف الماضي، ولم يتخذ اللاعب البالغ عمره 33 عاما أى خطوة لتجديد عقده مع الفريق الكتالوني الفترة الماضية، وسط اهتمام كبير بخدماته من جانب عدد من الأندية الأوروبية، وعلى رأسها مانشستر سيتي الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي.
ووفقاً لما نشرته صحيفة" le10sport" الفرنسية، إن هناك عقداً بقيمة 50 مليون يورو ينتظر ميسي فى باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، بالإضافة لوجود العديد من أصدقاء ميسى داخل فريق العاصمة، وعلى رأسهم نيمار دا سيلفا، بالإضافة لمواطنيه أنخيل دى ماريا، وليوناردو باريديس، وماورو إيكاردى، لكن حتى اللحظة لم يحسم الأرجنتيني قراره في الرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني أو البقاء فيه فى ظل وجود مجلس إدارة جديد.
ووفقًا لبرنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، قال إن ميسي حرص على تعلم اللغة الفرنسية بالإضافة إلى عائلته، استعدادًا للخطوة المقبلة في مسيرته المجهولة حتى الآن.

استطلاع رأي

كيف تشاهد تصميم الموقع