سرقة منزل ماكيني نجم يوفنتوس أثناء مباراة كأس إيطاليا

  • ملفات خاصة / رياضة
  • 391 مشاهدة
  • 30-01-2021, 17:09

نبض العراق/ متابعة 

تعرض منزل الأمريكي ويستون ماكيني، لاعب نادى يوفنتوس الإيطالي المعار من نادى شالكه الألمانى، للسطو وسرقة أغراضه منذ أيام من داخل منزلهوقالت شبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، إن لصوصا اقتحموا منزل ماكينى أثناء خوضه مباراة يوفنتوس ضد سبال، الأربعاء الماضى فى ربع نهائي كأس إيطاليا، والتى انتهت بفوز السيدة العجوز برباعية نظيفة، وأكدت أن اللصوص خططوا لموعد السطو تزامنا مع مباراة لاعب وسط يوفنتوس أمام سبال، كى يكون ويستون ماكيني خارج المنزل.

وأشارت الشبكة الإيطالية إلى أنه تمت سرقة أحذية وملابس ثمينة، وأشياء أخرى ذات قيمة كبيرة من منزل النجم الأمريكي.

وشددت الشبكة على أن اللصوص اقتحموا المنزل من نافذة "الحمام"، وتجنبوا افتعال أى إزعاج يلاحظه الجيران.

ويقدم وستون مكيني لاعب كرة القدم أمريكي والذى يلعب لنادي يوفنتوس الإيطالي، على سبيل الإعارة من نادي شالكه الألماني، والمنتخب الأمريكي كلاعب وسط، مستويات طيبة مع السيدة العجوز منذ قدومه.

ومن ناحية أخري يحل يوفنتوس ضيفا ثقيلا على نظيره سامبدوريا، بملعب لويجى فيراريس، في تمام السابعة مساء اليوم السبت، لخوض مباراة الجولة العشرين من منافسات الدوري الإيطالي 2020/2021، ويستهدف اليوفى الفوز بمباراة اليوم، للاقتراب من صدارة جدول ترتيب الكالتشيو.

ويحتل يوفنتوس المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 36 نقطة، بفارق 7 نقاط عن ميلان المتصدر، بينما يحتل سامبدوريا المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة.

تقام مباراة سامبدوريا ضد يوفنتوس على ملعب لويجى فيراريس، في تمام السابعة مساء اليوم السبت، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 4

يدخل يوفنتوس مباراة اليوم منتشيا بعد عبوره للدور نصف النهائي من كأس إيطاليا بفوزه على سبال برباعية نظيفة في مباراة الدور ربع النهائي.

استطلاع رأي

كيف تشاهد تصميم الموقع