ريال مدريد بدون صفقات فى الشتاء

  • رياضة
  • 403 مشاهدة
  • 29-12-2020, 17:38

نبض العراق/ متابعة 

شفت تقارير صحفية إسبانية، عن خطة ريال مدريد للميركاتو الشتوي المقبل، وخاصة في ظل عدم إبرام أي صفقة جديدة للملكي في الميركاتو الصيفي الماضي بطلب من الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للملكي. 

وقرر الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني، خوض الموسم الجاري 2020-2021، بالمجموعة الحالية مع عودة الثلاثي أندريا لونين، مارتن أوديجارد وألفارو أودريوزولا، وقالت صحيفة "أس" الإسبانية، أن زيدان رفض التعاقد مع أي صفقة جديدة في الميركاتو المُقبل، مؤكدًا على أكتفاءه باللاعبين الحاليين بالنادي بما فيهم العناصر التى تلازم دكة الإحتياطي مثل إيسكو، مارسيلو ولوكا يوفيتش.

أضاف، إن ريال مدريد لا ينوي التعاقد مع أي لاعب، وفي حال توافر أموال كافية داخل خزينة النادي فسيتم التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي كأولوية أولى خلال الصيف المقبل. 

ويحتل فريق ريال مدريد وصافه جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة، بفارق الأهداف عن اتليتكو متصدر الليجا حتى الأن.

ويستعد فريق ريال مدريد بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان، لقيادة الملكي بالقوة الضاربة أمام إلتشي فى الليجا، بعدما تأكد خلو جميع اللاعبين من كوفيد -19، حيث جاءت كل نتائج الفحوصات الخاصة بفيروس كورونا للاعبي الملكي سلبية.
ووفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا"الإسبانية، إن 24 لاعباً تحت تصرف الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد قبل مواجهة إلتشي، باستثناء رودريجو الذي تعرّض لإصابةٍ طويلة الأمد ضد غرناطة، وسيلعب بنفس تشكيلته التي لم تخسر في 7 مباريات، مع تغيير واحد أو اثنين بحسب ما أكدته صحيفة ماركا الإسبانية.

استطلاع رأي

كيف تشاهد تصميم الموقع