أخر الأخبار :

ألينيا وبويج أبرز ضحايا التعاقدات الشتوية فى برشلونة

  • رياضة
  • 284 مشاهدة
  • 5-01-2021, 17:02

نبض العراق/ متابعة 

يتبع نادي برشلونة الإسباني سياسة إطلاق سراح بعض اللاعبين لتخفيف الرواتب قبل التمكن من إتمام الصفقات التي يحتاجها البلاوجرانا خلال الانتقالات الشتوية حيث سيحاول البارسا، تعزيز صفوف الفريق بصفقات شتوية حيث يرغب في ضم لاعب قلب دفاع ومهاجم صريح خلال الميركاتو الجاري بالفعل.

ووفقاً لصحيفة "الموندو ديبوريتفو" الاسبانية فإن نادي برشلونة مطالبًا بتسريح لاعبين من أجل التعاقد مع الأهداف التي حددها لتدعيم الفريق، بضم الثنائي إيريك جارسيا وممفيس ديباي اللذان حاول ضمهما بالفعل خلال الصيف.

وأكدت الصحيفة أن الوضع الاقتصادي لنادي برشلونة معقدًا للغاية بسبب الخسائر التي تكبدها النادي جراء انتشار فيروس كورونا لذلك فإن الأولوية هي التخلص من بعض الأسماء أولًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأسماء الأقرب للخروج هو كارليس ألينيا بعد أن بات خارج حسابات المدير الفني للبلاوجرانا رونالد كومان ولديه عرض بالفعل من جانب خيتافي، وكذلك الأمر بالنسبة للموهبة الصاعدة ريكي بويج للرحيل الذي سيكون ضمن الأسماء المرشح للخروج أيضًا للإعارة.

وأوضحت الصحيفة أن كومان ورامون بلانيس المدير الرياضي سيجتمعان مرة أخرى الأسبوع الجاري، وسيتم الوقوف على الأسماء المرشحة للرحيل أولًا قبل التطرق إلى مسألة التعاقدات.

وأكدت الصحيفة أن جميع الصفقات التي يتم تحديدها سيتم حسمها بعد وصول مجلس الإدارة الجديد في انتخابات 24 يناير.

وفى سياق مختلف أعلن نادى برشلونة الإسبانى، اكتشاف حالتين مصابتين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" داخل بجهاز الفريق الأول، وذكر البيان الذى نشره النادى الكتالونى عبر موقعه الرسمى أنه "بعد اختبارات PCR التي أجريت أمس الاثنين، كشفت الفحوصات وجود إصابة اثنين من أعضاء الجهاز الفنى بالفريق الأول بـ"كوفيد 19".

وأضاف بيان نادى برشلونة "تم إبلاغ الجهات الرياضية والسلطات الصحية ذات الصلة، وعلاوة على ذلك سيخضع الفريق بأكمله لمزيد من اختبارات PCR صباح الثلاثاء تماشيا مع بروتوكول رابطة الليجا".

وحقق برشلونة فوزا صعبا، على مضيفه فريق هويسكا، بهدف وحيد، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "ألأكوراز"، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشرة من منافسات الدوري الاسباني "الليجا"، لموسم 2020-2021. 

ورفع برشلونة رصيده للنقطة 28، ليحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما توقف رصيد هويسكا، عند 12 نقطة فى المركز العشرون والأخير، ويتصدر أتلتيكو مدريد، برصيد 38 نقطة. 

استطلاع رأي

كيف تشاهد تصميم الموقع