زيدان يطالب إدارة ريال مدريد بالتعاقد مع سون نجم توتنهام

  • ملفات خاصة / رياضة
  • 280 مشاهدة
  • 6-01-2021, 16:31

نبض العراق/ متابعة 

طالب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، إدارة النادي بضرورة التعاقد مع الكوري الجنوبي سون هيونج مين لاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزي بعدما قدم موسم رائع مع فريقه وظل على رادار الملكى بناءً على طلب من زيدان من أجل التعاقد معه.

وبحسب موقع "ديفنسا سنترال" الإسبانى فإن اسم هيونج سون يتواجد بقوة داخل مكاتب ريال مدريد من أجل التعاقد معه بناءً على مطلب من زيدان، وأشار الموقع نقلًا عن مصادر داخل ريال مدريد، إلى إن زيدان طالب بضرورة متابعته والتعاقد معه في حالة عدم حسم الصفقات التي يحتاجها الفريق بالفعل.

ويشعر زيدان بعدم الثقة في إتمام التعاقد مع كيليان مبابي من باريس سان جيرمان أو محمد صلاح من ليفربول، بعدم تخلي أنديتهما عنهما بسهولة، ولذلك يضع خيار سون رغم حقيقة أنه سيتخطى الـ100 مليون يورو كقيمة انتقال.

سون يتألق مع توتنهام

وتوج الكورى الجنوبي سون هيونج مين، نجم نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب فى آسيا خلال عام 2020، وفقا لاستفتاء قناة "فوكس سبورت آسيا" وصحيفة "تيتان سبورت"، والتى تُعرف تلك الجائزة باسم الكرة الذهبية الآسيوية، ويرشح لها اللاعبون الآسيويون فى جميع أنحاء العالم بجانب اللاعبين الأجانب الناشطين في الملاعب الآسيوية.

وفى وقت سابق فاز الكورى الجنوبى سون هيونج مين، نجم توتنهام هوتسبير الإنجليزى، بجائزة "بوشكاش" لأفضل هدف في العالم بالعام الجارى 2020، وذلك خلال حفل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، المقام حاليا في مدينة زيورخ السويسرية لتوزيع جوائز الأفضل " The Best" لعام 2020.

وحصد سون هيونج مين جائزة الأفضل في العالم 2020 "ذا بيست"، بهدفه الرائع فى مرمى بيرنلى بالدورى الإنجليزى متفوقا على الثنائى: هدف لويس سواريز (برشلونة) فى مرمى ريال مايوركا بالدورى الإسبانى - وهدف جيورجيان دلا أراسكايتا (فلامنجو) فى مرمى سيارا بالدورى البرازيلي

استطلاع رأي

كيف تشاهد تصميم الموقع