راموس يتصدر التصويت لأفضل قلب دفاع في تأريخ كرة القدم

  • رياضة
  • 365 مشاهدة
  • 26-10-2020, 19:24

نبض العراق/  
يتصدر الإسباني الدولي سيرجيو راموس، قائد وصخرة دفاع نادي ريال مدريد لكرة القدم، تصويت صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية، لاختيار أفضل لاعبي قلب الدفاع في تاريخ الكرة العالمية على مر العصور.
يشار إلى أن فرانس فوتبول كانت قد قررت عدم منح جائزة الكرة الذهبية هذا العام بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) وتأثيرها على موسم 2019- 2020، لكنها ستكشف بدلاً من ذلك على تشكيلة تضم أفضل لاعبي كرة القدم على مر العصور من قائمة اللاعبين، التي نشرتها بالفعل على موقعها الإلكتروني.
 
وينافس راموس في القائمة لاعبون عمالقة، أمثال فرانكو باريزي وفرانز بيكينباور وفابيو كانافارو ومارسيل ديسايي ورونالد كومان وبوبي مور وماتياس سامر ودانييل باساريلا.
 
سيتحدد اسم الفائز عبر تصويت سيتم إجرائه على موقع فرانس فوتبول، فيما يتطلع مسؤولو الصحيفة إلى الانتهاء من الأسماء المرشحة للحصول على جائزة الكرة الذهبية (البالون دور).
 
وعلى الأرجح أن راموس هو اللاعب الأوفر حظا للفوز بلقب أفضل لاعب في تاريخ الكرة في مركز قلب الدفاع.
 
الصحيفة سألت في أعقاب العرض القوي الذي قدمه راموس خلال مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد مساء السبت والذي انتهى بفوز الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف، مباشرة إذا ما كان صاحب الـ 34 عاما لا يستحق هذه الجائزة.
 
وأجرت فرانس فوتبول دراسة مسحية سألت فيها ما إذا كان ينبغي اعتبار راموس أفضل لاعب في مركز قلب الدفاع في تاريخ الكرة، ويتصدر اللاعب حتى الآن السابق بنسبة 60% من الأصوات.

إحصائيات كورونا في العراق

  • 879991 المصابون
  • 784199 المتعافون
  • 14502 المتوفون

استطلاع رأي

كيف تشاهد تصميم الموقع