أخر الأخبار :

ليفربول يزاحم السيتي ويونايتد على ضم جاك جريليش

  • رياضة
  • 421 مشاهدة
  • 22-12-2020, 16:55

نبض العراق/ متابعة 

دخل الإنجليزى جاك جريليش لاعب أستون فيلا دائرة اهتمامات نادى ليفربول الإنجليزى تمهيدا للتعاقد معه لتدعيم صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة كونه أحد اللاعبين البارزين فى الدورى الإنجليزى.
قالت صحيفة " ميرور " الإنجليزية أن ليفربول هو أحدث نادٍ أبدى اهتمامًا بنجم أستون فيلا جاك جريليش، وانضم الريدز إلى مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في السباق على الدولي الإنجليزي.
فى المقابل أكدت صحيفة " ليفربول إيكو " الإنجليزية أن  ليفربول ليس لديه أي اهتمام بالتعاقد مع جاك جريليش لاعب أستون فيلا الذي سجل خمس أهداف وصنع ست تمريرات حاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.
كان نادى أستون فيلا الإنجليزى الذى يضم بين صفوفه محمود تريزيجيه وأحمد المحمدى، قد أعلن فى سبتمبر الماضى التجديد لقائد الفريق جاك جريليش عقدًا جديدًا مدته خمس سنوات، جريليش يربطه عقد مع أستون فيلا حتى عام 2022 المقبل ويتقاضى خلاله راتبًا أسبوعيًا يقدر بـ 60 ألف جنيه إسترليني.
الجدير بالذكر أن جاك جريليش سيتم سحب رخصة القيادة الخاصة به لمدة 9 أشهر، بالإضافة إلى تغريمه حوالي 90 ألف يورو، بسبب قيادته المتهورة في شهر مارس الماضي.
كان جاك جريليش قد اصطدم أثناء قيادته بعدة سيارات أثناء الإغلاق في انجلترا، وبحسب أحد الشهود، كانت تفوح رائحة الكحول من فمه، وكان يعاني من صعوبة في التحدث بوضوح.

استطلاع رأي

كيف تشاهد تصميم الموقع